تصميم ملفات للعمل على ماكينات CNC ROUTER AND CNC PLASMA على AutoCAD و ArtCAM و CorelDRAW و FastCAM و SheetCam

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم


أما بعد :-

أقدم لعملائي الكرام خدمة تصميم ملفات للعمل على ماكينات 
الـ سي إن سي راوتر  CNC ROUTER  و الـ سي إن سي بلازما CNC PLASMA ، على برامج أوتوكاد  AutoCAD و آرت كام ArtCAM و كورل درو CorelDRAW و فاست كام FastCAM و شيت كام  SheetCam .

حيث يقوم العميل بمراسلتي على الواتساب  أو عبر الايميل بصورة العمل المراد تنفيذه سواء كان صورة او ملف مرسوم مسبقاً بأي امتداد مثل DXF , CDR , EPS , AI ، و يرسل معه المقاسات المطلوبة مع كل الملاحظات المطلوبة لأقوم أنا بالرسم أو بالبرمجة أو بكليهما حسب ما يريد العميل و إفادة العميل بإنتهاء العمل و إرسال صورة للعمل المنجز من قبلي لإبداء أي ملاحظات عليه من قبل العميل و عند الموافقة النهائية على العمل المنفذ يقوم العميل بإرسال التحويل المالي المتفق عليه مسبقاً مع ارسال صورة الحوالة للتحصيل و بعد التحصيل أقوم بإرسال العمل على الايميل للعميل .

 أقوم برسم كوش الأفراح و الطاولات و الستائر و اليافطات و الديكورات الداخلية و تجليد الحوائط وأي منتج خشبي ، كذلك البوابات الحديدية و الدرابزينات و البارتيشنات الحديدية المقطعة على ماكينات البلازما والفايبر ليزر . 

للإتصال 00201127747737
واتس آب 
00201127747737
http://www.fermegy.com/index.php?route=product/product&product_id=34&tracking=0GxVlgVry9kKnf6fAPA1ztN8IPxTmCldTf1uoPgssgt6vG0WelSfBPrlaaXRqs9e
المصمم / يامن منير - دمياط






































تعليقات